الأربعاء، 2 مايو 2012

أثناء البلل - جزء أول




الآن ننتقل لفصل جديد من الهرجة...كنا شغالين في مراحل ماقبل البلل واللي كلها بزرنة وشقاوة ...الآن ندخل في مرحة الواد بدأ يكبر و يفكر ويشغل مُخو...طبعاً برضو حيشتغل المخ في الشقاوة مع شوية فنيات في الكدب ومحاولة خداع الأم والأب....والعيلة الكريمة كلها !!

في تشرين التاني من عام ألف و أربعمية وستة تقريبا ...*هههههه بدأ الكدب من أولها* المهم كنا عيلة طيبة وداشرة.. مو داشرة داشرة...بس يعني داشرة نص ونص...يعني بالعربي نروح في الأعياد الكباين (الشاليهات) وناخد الكيرم والضومنة مع شوية كُم كُم عشان ستي فتو ...

وعلى جمب طبلة وطار لزوم المواهب...يعني في اللي يدق عود واللي ماسك الطبلة واللي يغني ...واللي قاعد على راصهم كلهم يقلهم حرام...كل شي موجود في نفس العيلة...بس والله الكل مبسوط و مروق ...ومانعرف كلمة إخطلاط ولا ليبراليه...

*أظن لو أقول لأبويا ليبراليه..يحسبها سبة ويرزعني قلم على وشّي يجيب أجلي* .

المهم بدأت المواهب حقت الواد تظهر...خالي أحمد جايب علبة معدات وكيس عيش وعصاية خيزران كده شكلو عندو مصيبة !!

ألحق يا عم أدهم صبري وراه شوف إيش بيهبب...راح على البحر.. فرد السجادة ..وحط الراديو جمبو وفك العلبة وطلع السلاليك والشناكل حقت صيد السمك ...وجلس يعجن في أم العيش وفكلو علبة تونة و شي... قرف يحبو قلبك...وزبط الطعم .

مرت نص ساعة والرجال مدلدل الخيزرانه بالسلوك حقتها في الموية ولا حتى صاد فردة جزمة زي أفلام كرتون !! أما ايش قاعد يسوي خالي هنا ؟؟ ساعه ...اتنين والرجال جالس ومشغل لي عبدالحليم وريحة تونه مررره مايجي !!

رحت اشتكيتو لستي...قلتلها ستي فتو ترى خالي أحمد شال كيس العيش والتونه وقاعد يدلدلو في البحر.. قلك قلك يبغى يطلع سمك...وقاعد يسمع أغاني حقت الحُب ويرسم قلاليب بأُصباع رجلو في الأرض.. وعينو تدمع لمن يصرخ عبدالحليم حبّااار .. حبّااار.. قالت : ايوه عاد محلاه خالك عاشق ومفارق الأخ..روح ازهمو قلو تقلك ستي لو ما تسيبك المجنانة حقتك دي مايسير طيب ...

خفيف ظريف رحت أجري قلتلو خالي أحمد تقلك ستو فتو لو ماتبطلك المجنانة وقلة الأدب والفجر اللي انته فيه وتعاكس بنات الناس إنته وصاحبك ... اخص عليك اخص ياللي ماتستحي...قوم سيب كل شي وانزل جده جبلنا عشا دحين !!

انخرط خالي وقتها ... وستي خشت تريح شوية عشان مدروخة صاقعتلها راصين باعشن جايبتها الأرض.

وراح كلم أمي وخالاتي واتفقو ينزل يجيب بخاري ودجاج شواية ..*شوفو المزاج الدايخ..في الكباين ويأكلونا بخاري * ...بس هوا شغل السيارة من هنا...وأنا جري على العلبة حقتو !!

ونفس الجلسة يا معلم وعلى نفس الراديو وعايش الجو إني أصيد سحلفة ...مافي ..طب أبو جلنبو؟...مافي ..وطول الليل وأنا اتناحل مع السلاليك حقت الصيد إلين ما جبت أجلها كلها أتلعبكت ونكبت الدنيا.

طبقت العلبة ورجعت كل شي وسيبتها وخشيت نمت ولا كأنو في شي....!!

تاني يوم عالمغربية لقيت شوية فلابنة مصايب قاعدين يصيدو على الشط...وصادو سمك كتير وشي طررررب ...كان معاهم سمك كبير بيستخدموه عشان يصيدو سمك أكبر وجايبين تلاته أكياس مليااااااااااانه سمك ...اتفقت مع واحد منهم هلو يا مستر.. كموصطفا لوتفي المنبلوووطي كموسطفاا..ايوااا ..المهم قلي بالفلبيني انو حيديني الزياده..يعني أبو كيسين سمك !!

أجري عالكبينه وسوي إعلان الليلة حعشيكم سمك يا ناس...ولا تشترو عشا ولا أي شي..!!

ماجات تسعه في الليل إلا وابوتريك داخل الكبينه ومعاه كيسين مليانه سمك سلماني والحريم تزغرط وخالي أحمد مقهور لأنه ماصاد وانا جايب الديب من ديلو...وستي فتو تعطيه على راصو ...شوف العص ولد أختك جايب الحوته وانته يا خايب ماعرفت تجيب فصين توم !!

مابغى أخوض في تفاصيل كتير بعد كده...بس اللي افتكرو ...انو كنا اول عيله تسوي غسيل معدة جماعي بربطة المعلم.. في مستشفى خالد ادريس اياميها !!

الين هنا ونوقف يا جماعة عشان سببين : أولها لا نخسر بعض...وتانيها ...لأني لو كملت حجيب العيد أكتر واحتمال ألقى العيلة عاملة اجتماع طارئ عشان يتبرو مني:)



*إذا عجبتك الهرجة...سبردها للعالم...وإذا ماعجبتك صفني زي الجنط ماعليك*



هناك 3 تعليقات:

  1. يا سااااااااتر 1406 سنة ولادتي لا دخيلك بلاش يتبرو منك كان من زمان أتبرو منك عالمصايب إللي كنت تسويها وإنت صغير ههههههههههههه

    ردحذف
  2. عجبتني الهرجه جدددا بس ماقدرت اعملها تويت كل ما اضغط يرجعني على تويتر مدري يمكن عشان داخله من ايباد والا فيه تخريف في البلوق
    اسلوبك ممتع جدا :)

    ردحذف